الجمعة، 5 مارس 2010

أراء زبوناتي

السلام عليكم
أحبتي وضعت لكم في هذة الصفحات
أراء كل من تعامل معي
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غند

السلام عليكمالفاضله شوق من اخواتي في الله والتي احترمها جدا واحبها جدا على الرغم اني لم اقابلها شخصياوكلمة حق تقال في حقهاانسانه خلوقه ونشيطه في عملها ملتزمه في اوقاتها وتوصيل طلباتها ومخلصة لعملها ولزبوناتها والله يشهد اني لم اقابل منها الا كل فعل مشرف وقول لطيف مهذبجزاها الله خير الجزاء وبارك لها في رزقها وجعلنا واياها من المتحابين في الله تحت ظلال عرشه يارب
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريق الصمت

انا تعاملت مع الأخت شوق ماشاء الله تبارك الله الله يخليها لأحبابهاالتزام في المواعيد وأخلاق عاليه اسلوب محبب للنفس وتواصل مستمر بكل ماهو جديد راقيه في الفكر والتعاملوالله يديم التواصل وموفقه يالغاليه//
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريميه 97
غلاتي شوق انا من اللي تعاملو معك وشهادتي فيك مجروحه لكن ماشاء الله عليك طيب اخلاق وتعامل وحرص على ان الزبونه او المندوبه تكون راضيه الله يوفقك غلاتي وان شاء الله النجاح دايم حليفك
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيين الذكريات

انا تعاملت معاها أنسانة خلوقة وجادة في التعامل وقد الثقة الله يوفقها
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أروى العتيبي

شوق لادري ماذا اقول عنك لان شهادتي فيك مجروحه نعم شوق انسانه جاده في عملها عندها امانه لاتظم من يتعامل معها تحب الخير للجميع الله يوفقك لما يحبه ويرضاه
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذوق الكاسر
انا تعاملت معهاااااجد ونعم الاخلاق والتزام في المواعيدجد اتمنى لها كل التوفيق
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،البـــارونـــه,,,
ابصراحه يعجز لساني عن الأطراء والمدح لكلأن اخاف اكتب واصير مقصره بحقككل اللي اقدر اقوله ذووووووووووووق واخلالالالالالالالالالالالالالالالالاق وفوق ما تتصورن الله يوفقك حبيبتي ويسعدك يارب
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبة لامال
انا من الي تعاملت مع هلانســـانه الراااقيــه من جد اسلووووب يدخل القلب انا ماقلبتها شخصيآ بس من جد انسأنه تستاهل التقدير تحب عملها جدآآآآآآآوماتقاطع وتسئل وهذا دليل ع حرصها وانا يشرفنـــي ياشووق اني تعاملت معااااكمن جد خلوقـه ومحترمـه وذوووووووووووووووق اسلوبها راقـي يحبب المتعاملين معها....... اختك غريبة لامـــال
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتياقي
مرحباااااااانا كمان من اللي تعامل مع الاخت شوق بصراحه ذوق واخلاق وكمان انسانه ملتزمه ومجتهده الله يوفقها ويبارك لها يارب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال فوفو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاهلين اختي انا حابه اكتب تجربتي وياكمشكوره اولا على ايصال طلبيتي واشكرك على اسلوبك الاكثر من رائع وصبرك معي بصراحه اشجع الكل على التعامل معكبحفظ الله اختي

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان االقلب

انا تعاملت مع اختي شوق بصراحة انسانة قمة بالذووووووق والأخلاق مرررررة طيبة وحبوبة وتنحط عالجرح يبرىوتفضل الخير لغيرها قبل نفسها وربي يوفقها ان شاء الله ويرزقها من واسع ابوابه يااااارباتمنى تقبلي كلامي وهذا قلللليل بحقك خيتو موفقة
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحرالشرق2009

انا تعاملت مع اختي الغاليه شوق بصراحه انسانه قمه في الاخلااااق وتعاملها ذوووووووووووق وحسيتها مثل اختي لانها ماعمرها عاملتني على اني غريبه معاملتها معاملة اخت لاختها كلها ذوووووق واحترام وملتزمه بمواعيدها والطلبيه توصل في موعدهاالله يوفقك غاليتي والى الامام باذن الله لك ودي واحترامي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

االألبوم~ْ